Thursday, December 25, 2014

في عيني اجمل الصور في الجبال

وقال أن كنت بالنسبة صور لي لا قوة أو تطلبا قبل أنا العينين له لماذا  نحن يحدق في بعضها البعض لفترة طويلة أنه انشق الأولى أنكم لا مثلنا وبدأ العبارة كاذبة مثل عذر تغطي الحقيقة الحقيقية لماذا هدده كنت لا تعرف أي شيء عني أنه يذكرني من أنت؟ عضو 


المجموعة الخاصة بك وأنا ابتسم ابتسامة عريضة في وجهة رقم انظر هذا هو الشيء وكنا أفضل حالاً بكثير قبل أن كنت حصلت على المشاركة أنه يستخدم الأنابيب إلى النقطة لي لم تكن لدينا للتستر على مهمة قبل الفيضانات الخاصة بك ولكن دعوني أصدقائك لا يزال أنها تعرف عن هذا الاجتماع؟ تيل أشكر لي في وقت لاحق أنهم فقط انظر إلى الصورة الكبيرة ولكن أرى كل شيء آخر يطل على ثيري الأشياء لدى مصادر ليس لديهم النباتات؟ وجهة باهتة لماذا؟ ماذا يقولون؟ أنا محطمة من ناحية على بلدي الورك  حيث أنه تابع ولا في صور مصر محاولة للحصول على

أصدقائك قليلاً ليدافع عنك وإذا لم أسمع عن هذا من لهم ليس لدى فكرة إذا كان يعني ويتني والشطرنج أو النباتات مدور إصبعه في الهواء وغنت كنت قد حصلت على البريد حسنا قلت بلادي بصوت متهدج ويائسة ربما عليك أن تدرك إيم ليس تهديدا إذا شرح لي وأنا ابتلع تستخدم لوالدي "بلاه بلاه لا أهتم كنت تفعل صور مصر هذا لأن السبب أنكم اغبياء تمرد أو أخرى ليس لأنه يجب عليك أنه ارتفع من الصخر انتزع في بونغ وترك لي الدائمة في وسط الغابة يتساءل ماذا ملزمة الآخرين إلى القيام بذلك بالإضافة إلى رغبة الشيء رغم ذلك أنا همس إلى الغابة فارغة يتعين .


ولكن لم أكن أعرف كيفية المتابعة صور القارهر مع الابتزاز له معلقة فوق رأسي



في المنزل وكنت أعرف لورنا يجب أن يكون جنون ولذلك أنا لجأت إلى الرشوة فوز لها على مدى مع وجبة جيدة على الرغم من عدم بلدي للمواهب الطهي كان ملقاة المجمدة في الماء المغلي عندما فتح الباب أنا فحوى يدي تحت الصنبور هل لدينا أي صلصة المعكرونة؟ أنكم طبخ العشاء؟ وهذا ليس من الذهاب إلى العمل أليس كنت لا مجرد "لورنا دخلت المطبخ ووضع حقيبتها على أحد الرئيسين وقف اختصار عندما شاهدت جدول تعيين مثل مطعم أربع نجوم هل استخدمت الصين جيدة الأمهات؟ لا تبدو وجهها بقدر من الدهشة خائفا سقط بلدي ابتسامة لا يمكن أن نكون صور القاهره خائفين من استخدام أشياء لها وقالت أنها لا تريد أنها محشوة إلى الأبد في مربع وإلى جانب ذلك إيقاف الحنفية ومسحت يدي على منشفة ورقية لا أنت جائع؟ جوعاً ولكن "كنت قد عملت بجد أردت أن تفعل شيئا لطيفا بالنسبة لك بل قدمت عصير الليمون المفضلة لها وأشرت إلى جرة على الطاولة يأمل في أنها ذاقت حسنا؛ الليمون وقد بحثنا المشتبه فيه قليلاً بالإضافة إلى ذلك أشعر سيئة تم إلغاء التحقيق. 
ا

لخاص بك تلميح تلميح صور أعطني المعلومات


ظهره وقالت أن موجه عارضة من يدها كما أنها أمسكت جرة من صلصة من الجزء الخلفي من مجلس الوزراء سلمت لها وعاء وأنها سكب الصلصة داخل ولكن أليس نحن بحاجة إلى الحديث عن الليلة الماضية إيم آسف للطريقة التي تركت عندما قلت لك أن يكون الأصل مما جعلني ملكة جمال أمي وأبي واضطررت إلى الخروج من هناك قبل أن حصلت مستاء للغاية وكانت هذه الممارسات الجيدة وفي حالة مضى يكذب على صور محافظة الجيزه الشرطة إيم آسف أيضا ثم لها جلدة رفرفت ضد لها الجفون ولكن تحتاج تي التعاون وهذا من الصعب على لي أيضا وأنا وقالت أنها لا تنتهي ولكن أنها لم يكن لديها إلى وجاء لها رسالة عبر بصوت عال وواضح وقد رفع لي ما يكفي من الصعب دون بلدي التمرد شعرت بملعب كرة قدم في حلقي الدردشة عدم السماح لك بسهلة ولكن أريد أن الثقة لك حسنا؟ سوء تكون جيدة واعدكم عبرت أصابعي خلف ظهري فالتحقيق مرة أخرى؟ ماذا حدث.
 أنا رفعت الكتف واحد في الآمال التي يبدو أن عارضة وغير محسوب

وكان هناك آخر حادثة الليلة الماضية كنت على حق أنهم كانوا يختفون عن الأنظار ابتسمت لنفسها اضطررت للذهاب في الموقع اليوم للتحقيق ما هو نوع الحادث؟ والتفت ظهري إلى الأواني المتأجج لإخفاء بلدي حرص للحصول على المعلومات وقالت أنها تطارد شفتيها يجب أن لا نتحدث عنه الذي أنا ذاهب لأقول؟ ونجا ضحك متوترة بلدي الشفاه أنا كلانكيد شوكة ضد الجانب وعاء للتستر على ذلك وأنا على ثقة لك لا أريد فقط أن تحصل على مفاجأة أريد أن أعرف بطريقة غريبة عن الدردشة مثل تعلم المزيد عن أمي وأبي ما قد فعلوه على الرغم من تقلص قلبي صور الاهرامات وابو الهول  ضغطت على يجعلني أشعر بالقرب منهم حسنًا وشرع لورنا قل لي كيف وصلت الأسرة واضطروا إلى قضاء ساعات مع الشرطة ولورنس فريق من إدارة الصحة العامة والسلامة إدارة الإطفاء إزالة معظم النباتات ولكن لم أستطع أن تتزحزح منها على الجبهة السقيفة متعهدي النقل وحاول أن تذهب من خلال المرأب بدلاً من ذلك ولكن هناك عدد قليل من البنود الكبيرة مثل آرائك والجداول التي لا يمكن احتواؤها كما ذهب قصتها تﻻشى رغبتي و المعدة في هل لديك أي فكرة. من يفعل هذا؟ سألت عندما كانت تنتهي الخروج العبارة قبل صور عقد بلدي