Saturday, June 6, 2015

وكان الدعامة صور أقرب عش طيور ذات الحجم كبير

 من آخر إصدار صور سنة سيئة إعادة تخطيطها من الخرافات أيسوبس أيا كان رأي الأخلاق من شأنه أن يجعل مثيرة أرقام البوب الموسيقية بالغت وضوح استعداد متوسط الطلاب للمشاركة في الأنشطة المدرسية أنا تقع في نسج مخربش للفروع لماذا هو الشطرنج 

سعيدة أن إيم الكلمة اختبأ في حلقي ولكن أنا أقنع بها على أي حال الإقلاع عن التدخين؟ ليس السبب ويتني راكعين أمام سلة من القبعات والتفتيش من خلال لهم غبية لأسفل بالنسبة لي أنه يعتقد أن كنت غاضبا منه ولكن ظل يقول له أنك لم تكن وقالت أنها أمسكت حفنة من المسامير المزخرفة ومحشوة لهم في حقيبتها لذا فإنه يعتقد أنها لأنك وجدت عنه وهذا هو السبب لم ترغب في أن تكون في المجموعة نظراً لأنه كان الرطب الشعر؟ لماذا كان ذلك من جانب الطريق؟ لذا وضوح لا تعرفه وبالتالي شيء آخر تغيير عقلك أنها فتحت درج من مكتب مجاور أطل في الداخل ثم انتقد من إيقاف تشغيل مرة أخرى وكان كينغستون في مزاج كبير كل أسبوع على حد سواء ونحن نعلم أنه أمر نادر الحدوث فاز قلبي أسرع سقيفة ترد عليها لا يمكنك السماح له معرفة أنك تعرف! إيم ليس خائفا منه وقالت الأصقاع إغلاق درج آخر ولكن أنكم لا أحد هدد أنا همس وقال إذا قلت لك "اسمحوا لي أن أخمن تأكد من أنك أخذت السقوط هد؟ وقالت أنها تدحرجت عينيها هس حتى يمكن التنبؤ بها
 الباب تأرجح مفتوحة وقفز من العش واستمر ويتني السرقة من خلال رف آخر من الملابس واسترخاء تماما كالشطرنج ودخل كينغستون أخذ نظرة واحدة لي الشطرنج ومؤقتا في المدخل بادئة أصابعه الصودا يمكن أنه ممسوك في يد واحدة كينغستون ساطع على لي ظل قبعته بائع الصحف الابتسامة كان المفترض لارتداء للشطرنج تنتشر ببطء على الشفاه [كينغستونس] كما أنه يستخرج هاتفه الخليوي أنه تلقي لكمات في مفاتيح التحديق في صور السعودية الشاشة جيديلي مثل هد كشف موقع على شبكة الإنترنت مع الإباحية الحرة لا ويتني قذف وسادة تجاهه يطرق الهاتف خارج بلده النخيل انزلقت الخلية عبر الكلمة وتحت مكتب وقال أنت قلت لهم بالبقاء في السيارة! أنا مندفعا أنا كذب ويتني مستهجن وأعتقد أنه كان واضحا الشطرنج المدعومة في ركن من الغرفة لا تفي بعيني أنه جاثم على رأس المكتب المرفقين له مدعوما بركبتيه أنه يحدق في يمكن الصودا مثل عقد جميع الإجابات على تقريره النهائي ما
بالضبط تهدد لها؟ وطلب ويتني كينغستون فعلت لك صالح شيس ثعبان سخيف ثعبان في عشب الذي يستخدم الثعبان كلمة على أي حال؟ واستأنف ويتني فورة التسوق لها أنا أحب ذلك قال كينغستون يبدو الشر وأعتقد إيف ثبت إيم جديرة بالثقة سرق نظرة خاطفة في اتجاه كيثث وقدم له ابتسامة سريعة المحرمة كان يسقط إذا كان المستلم الابتسامات لا ترى ذلك أنها مثل شجرة في الغابة؟ وأعتقد أننا قد فهم أليس؟ ولفت كينغستون إصبعه عبر شفتيه وقالت صور مكه لم أكن قل لي الملك لم يكن من الصعب معرفة كانت الشماتة لك عمليا حول هذا الموضوع ويتني قذف زرقاء اللباس الفيكتوري في لعبة الشطرنج ضربة على وجهة ورايات فوق رأسه وصل إلى أعلى واقتلع عليه لخبطة شعره والشطرنج والتوقف عن الكآبة ولماذا أنها كانت تتصرف كل شيء غريب ليس بسبب لك حقاً؟ رفع عينية للوفاء بالأعمال المتعلقة بالألغام النار عليه إشارة أفضل أنا يمكن حشده استرخاء كتفيه وارتقى من المكتب أنه سار أكثر بالنسبة لي حين شاهد الآخرين إسقاط الصودا في المهملات في الطريقة
كينغستون استرداد التعبير موبي الشطرنج قد تجاهل وتثبيتها من على وجهة بدء تشغيل أفضل لا يجعل خارجاً هنا وأنه هدد بصوت يمكن أن صرخة طفل أو ربما كان أشبه بصوت بدأ وكأنه طفل متذمر أم ماذا؟ طلب ويتني وما هي الشروط؟ وقفت وأمسك بيده كيثث وقال اضطررت إلى البقاء بعيداً عنك من المجموعة الشطرنج الملتوية حول لي وجذبني إلى حضن في العش يديه طوق خصري عصر مثل تسخير كما أنه لا يمكن أن تحمل على السماح صور المينه المنوره لي بالذهاب أنه على ما يرام رائحة خليط من الصودا وصبي أنا تكوم في له ومحاولة الحصول على قدر الإمكان في حين لا يزال يجري التمتع صفحة أنه كينغستون عبرت الغرفة للمكتب وعازمة على التوصل إلى تحته وبقدر ما يتعلق بالدردشة كسرت هذه الصفقة شيس جاسوس سخيف ثعبان-في---العشب وقالت أنها أفعال جميع الأبرياء مثل قليلاً فتاة ومن ثم "! الحقيقة يخرج وكانوا جميعا أبله
 يكون مثير للسخرية وقال الشطرنج يستريح ذقنه أعلى رأسي وقالت أنها لم أبلغ أي شخص حتى الآن كينغستون اجتاحت ذراعه تحت المكتب واسترداد الخلية تغني العصافير القليل دائماً كينغستون إذا كنت تفكر في ضرب الإرسال فسوف يندم عليه انتقد ويتني أسفل المتلقي في سقيفة دوار هاتف تم تفتيش اعتلال يضطر إلى تمديد مجاملة نفس لك أنا أعرف الكثير من الأشياء التي لا تريد كشف إرسال المراسلة الفورية لا يضرب تجول عبر إلى ويتني ورفعت الهاتف الخليوي لإظهار لها شيئا انظر تلك الفتاة بجوار أليس؟ شقراء صور أخرى؟