Thursday, August 21, 2014

صور الإنترنت، وانتقل إلى موقع وكالة الفضاء الأمريكية صور

هذا هو مسار صور خاطئ واصل كينغستون المناسب منها غير مرئية حتى  مغطاة بأوراق الشجر والأغصان كنت أدرك في الداخل والحق؟ ويتني ركلة بقدم لها مؤقتاً فقط ويتني أوما كما لو أن من المنطقي حسنا ليس فقط على المعلومات وهناك بعض أكبر ما أعلمه الأمور جيدا مطلوبة للقيام بأنه يمكن أن نستخدمها يد إضافية على مثل تلك السيارات التي اعتادت أن تكون محطة الطاقة النووية؟ 

توقعت كينغستون إلى أنين حول ذلك مع بعض حجة واهية بل أنه وقع ميلودراماتيكالي مثل طفل صغير الذي لم تحصل على طريقته ما يمكن ربما جعلت منه إعطاء فجأة؟ كل الحق أليس نغمة ويتني أصابعها على الطاولة كانوا في طريقهم للقيام بشيء هذه الليلة يمكن أن نستخدم لك ولكن نحن لا ننشغل ونحن لا يمكن أن تصل الفوضى وأنا ابتلع جد الكمال ولم تكن بالضبط من الأفواج في مساعينا عادة أنا قد تخلفت وراء شخص السس تؤدي الثانية في الفئة الثالثة العجلة في الصداقات الرابعة في المجموعة الخاصة بهم .

يمكنك الحصول على معلومات على أساس الحاجة إلى المعرفة كينغستون النار لي بابتسامة كشفت عن خط رقيقة والأزرق أعلاه له اللثة سأعل مرة أخرى وأخذت رشفة سائل الأخضر في فترة اختبارية وأوضحت ويتني أنا فنجاني بلدي شراب مزبد الخضراء على أمل أن تعطيني نوعا من الشجاعة السائلة مثل السبانخ لبوب صور كنت أعرف شيئا للاهتمام كان من المؤكد أن يحدث إذا شربت هذا السائل في الدردشة ويتني دفعت نفسها خارج الجدول يجب أن تحصل على بعض الإمدادات الطابق العلوي هل تريد بدء تحميل السيارة والرجال؟ إرسال للحصول على الإمدادات كينغستون انقض معصمه لي ويتني ملتف لها القدح على طول الجدول الزجاج تاركين وراءهم الشرائط الخضراء نعم لها ربما جيدة إذا كنت الخروج من الطريق لبضع دقائق كل ما تحتاجه جلب لي بلدي قفازات البستنة ثيريس أيضا مروحة في مكان ما؛ الحصول على ذلك أيضا ثم انتظر هناك حتى كانت جاهزة أين هم؟ وقفت ويتني مستهجن يمكن أن أقوم بتنظيم بعثات ليس بنفسي .

ثلاثة منهم دفعتني إلى البهو واختفى حول منعطف دون كلمة أخرى الطابق العلوي اصطف عدة أبواب مغلقة في الأروقة صورة لجمجمة وعظمتين متقاطعتين معلقة من الباب الأول كيف مزيف يجب أن يكون [كينغستونس]؛ أنه لم يكن الإضراب لي ازدهار جيدا للإبداع فتحت الباب غير مطلي فقط في الممر واحد ضد الوضع الراهن رائحة الأزهار ترابي هاجمت أنفي محمية أشجار النخيل ويتنييس سرير في مظلة وانتشرت الزهور من الإدراج صور دوسلة قطر مفتوحة تقع في التربة بدلاً من الملابس فوق سريرها أحاطت رسم معماري موسع يصل طول الجدار مطلية باللون الأزرق أسرة واحدة مخطط في مهب الهاتفي دبابيس ألوان مختلفة تمسك بها في نقاط محددة بخط اليد تقريبا غير مقروء صغيرة كتبها تحت لم أستطع فك الرموز التي بدت مثل النفط الخام الهيروغليفية علامة معلومات أنا بجوار كل دبوس تثبيت كوريوسير وكوريوسير شفرة سرية لجمعية سرية أنا تسلق السرير وحددت كل من دبابيس التثبيت هدفا المعترف بها بعض من تلك الحمراء من ملف معلومات لورنس كتل كبيرة من علامة سوداء رقابة المعلومات أيا كان قد كتب ويتني تحت عناوين الموقع إصبعي تتبع من دبوس أحمر بالخور مدرسة واحدة خضراء وسم المدرسة نفسها الفقرات من النص لا تزال مرئية ونوازع .

أفكار قطع التيار الكهربائي: الفيضانات المدرسة حيث المياه أضرار الأسلاك وربما مع كريك؟ متوخز جلدي هذه الكلمات قد تم تجاوزه بجرة قلم واحدة لذلك كان البعثة خور لا علاقة لها بالأرض ومعدات الري؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا يبدو أن فحص مع أحمر؟ الخطة الجديدة قطع الأسلاك؟ كيفية القيام ث/الحصول على المقلي أو اشتعلت؟ لا يحصلون في صالة المعلمين ك التحقق من مناطق أخرى أن كان لماذا تسلط سنك في الصالة ذلك اليوم؟ لا لسرقة الإمدادات ولكن للبحث عن مصدر طاقة؟ وفي الخارج انتقد باب سيارة وقفزت الماضي كان شيء كنت بحاجة للحصول  صور امارة قطرعلى صيدها التطفل على رأس أكثر لها مكتب فوضوي والبنادق من خلال بعض أوراق تتبع أصابعي على مشاكل الرياضيات ومختبر الكيمياءالتقارير أسفل مكدس واحد وجدت المروحة تعمل بالبطاريات تم استخدام ويتنييد ذلك اليوم مثل نوع استخدمت في أيام الصيف الحارة خارجها في الحديقة مروحة أسفل قفازات للذهاب الأصوات من أصوات تكتم فتح شنطة سيارة وقليلة ثودس حادة توجيها للآخرين إحراز تقدم لوحت يدي في بلدي الجانبين كما نظرت حولي أحاول أن أفكر مثل ويتني وأخيراً رصدت زوج من القفازات المغطى الوحل معلقة من الجزء الخلفي بابها كما خطي داس على الدرج .

وهنا وضعت هذا ويتني ألقوا لي هوديي أسود مع الأبيض المزهرة كرمه الزحف حتى الظهر [ايتل] إخفاء شعرك أنا رفعت الغطاء فوق رأسي وكما كنا نسير نحو السيارة أنا تسلل نظرة سريعة على مرآة البهو لم يعد أن يكون مخطئا جوديجودي بدأ لي مثل أنا انتسب مع ويتني وأصدقائها كما كنت قد تراجع في المقعد الخلفي لشاحنة [كينغستونس] القبض لمحة عن عقارب الساعة وفورا حاولت ننسى معرف ما رأيت للتو قلت لنفسي وأنا بالفعل ما يكفي من المشاكل مع لورنا .

No comments:

Post a Comment