Tuesday, September 23, 2014

صور إن أحد الأطباء يسير بجوار النهر عندما سمع صرخة لطلب

ويتني يجب صور شهدت لي يحدق لأن قالت أن بلدي الأمهات فنان تثبيت ماذا يعني ذلك؟ ه فن يجب عليك الذهاب لرؤية تجربة وقالت يومئ في طهو الباب خمسة في الحقيقة قد تم تشكيلها ألم في بعض الأحيان كل شيء في البيت إلى شيء آخر "شيء مزعج 

أكثر بكثير تابعنا لها في المطبخ مطعون طفرات كبيرة والمعادن من باب الثلاجة بدلاً من جدار غرفة تعذيب حيث ينتمون وأشرت إليها نظام حمية جديد؟ وقالت انقض عينيها نحو الثلاجة العقبات لاحتياجاتنا الأساسية للبقاء عاهرة لفتح هذا الشيء قال الشطرنج لديك لعقد الذراع الخاص بك في الزاوية اليمنى أو قد ينتهي بك الأمر في المستشفى موضحاً لم تكن تحاول شق المعصمين أن يبدو وكأنه حالة خدمات حماية الطفل وقالت مستهجن وأظل أساسيات في الثلاجة الطابق السفلي أن أحد لم تدع لها مراجعة المنزل الخاص بك مثل متحف أنا تعيين مربع الكعك أيام عمره في التصدي لها نعم البحث ولكن لا تلمس إذا كنت اتهم لتذاكر السفر قال الشطرنج التي تغطي بعض الأموال .




لكن بعد ما كينغستون سيكون خيرا؟ ويتني ضاحكا لنفسها وتوقف أمام المطبخ الانحناء تحت قالت أنها سحبت خلاط خارج مجلس الوزراء تم التوصل إليها أعلاه لها الشطرنج واسترداد الكؤوس من رف طويل القامة أنها كانت أغراض أخرى من مختلف الأشياء التي يعثر عليها وقد أصبحت لفة منشفة ورقية شيلاكيد كوب هيغبل طبقات من أزرار كانت ملحومة معا في تشكيل مغلقة حتى أنه وضع قذيفة محارة ملفوفة في سلك ملفوف مشددة على العداد ويتني انزلق قطع المجلس وسكين أكثر بالنسبة لي ختم هذا وقالت ألقوا لي مجموعة أعشاب رصدت الخزامى والريحان بين حفنة صور مصر لم أكن أدرك أنها رائحة منمق ووالباتشولي قليلاً أيضا ما هي هذه؟ وأشرت إلى عدة الأعشاب غير مألوف من مختلف الأشكال والقوام أن العنصر الخاص هيريس كينغستون؟ وطلب الشطرنج هز بعض البهارات في الخلاط الانتهاء من عملية بيع أنه يعمل في مركز الحديقة جداً؟ ويتني تدخينه رقم الجحيم يكون هنا في ثانية ثم يكون التلملم قليلاً .

أنا مقطعة الأعشاب حتى ويتني انتزع منها وإضافتها إلى الخلاط الشطرنج زاوية جسمه على الثلاجة وأخرج نوعا من سائل غامضة دون تقديم نفسه لطقوس إراقة الدماء أنه المغلي السائل على الموقد وإضافة بعض المكونات الأخرى التي بدت مثل الكرز وحبوب القهوة ثم إغراق ويتني محتويات الخلاط في الوعاء شاهدت في رهبة محاولة لمعرفة هذه الوصفة غريبة وصل كينغستون خمس عشرة دقيقة في وقت لاحق يرتدي قبعة رعاة البقر وتدفقت ويتني مضمون مزبد من الفرن النظارات الأربعة فكل واحد انتزع واليسار على شكل آخر مثل زجاجة عطر وسداده وكلها في صور القاهره مواجهة مع أي تعليمات أخرى ممسوك على الزجاج الحساس في يدي أونستوبيد عليه وأنها جلبت إلى شفتي بالتأكيد نفس الأشياء من ذلك اليوم سليم لكنه خطير في نفس الوقت مثلهم هيريس الصفقة أليس انحنى ويتني ضد العداد يمكنك الاحتفاظ بإغلاق فمه الخاص بك وأشار إلى ولكن يمكنك لا تزال حتى مارس الجنس كل شيء كينغستون شاهد لي كأنه كان يحاول أن يشرح لي بعينيه أنا حولت بلدي البصر .

ويتني النار عليه نظرة اللغة وقالت أنها تعود إلى الوراء بالنسبة لي أننا نود أن يكون التخفي أكثر قليلاً من ذلك أعرف لم أكن أعرف ما كان من المفترض القيام به يعني "كنت أعتقد أن لدينا تعليمات؟ سخر ويتني لا كيف يعمل هذا أنا قطعت أغلق فمي راجعت مع النباتات ثيري ضدها كينغستون ساقط في كرسي ووضع حذائه على طاولة المطبخ وتحدث للنباتات لماذا أنا لم نفاجأ؟ للسجل لا يزال بلدي التصويت لا واجتمع الشطرنج عيني حسنا صورالاهرامات أن الألغام ما زالت نعم أنني أشعر بأن لدى دائماً للقيام بكل شيء حول هنا ويتني داس على إلى كينغستون وكانت هناك ثلاثة فقط المقاعد حول الطاولة "منشأة فن كراسي موسيقية؟" حتى أنها مسرع في جوار لها أخ ويومئ في المقاعد فارغة حقاً وأنا لن خبط الأمور بعد الآن أنا ساقط في أحد احترم ما كنت تقوم به أنكم فرقا وأشار كينغستون إصبع-بندقية لي لا يوجد لديك فكرة ما كانت تقوم به كنت مجرد .

افتراض لديك الشطرنج ظل يقول لي نفس الشيء ربما كنت حقاً إلا أشاهده ما أردت أن أرى ولدينا كل غرض ويتني مقلوب في الكأس إلى فمها وأخذت شراب طويل إراقة قطره في اللفة صور أنه دفع لها قبالة مقعده والسائل أكثر مخاض على الحافة إنشاء البعثات وتوفير اللوازم كينغستون حارس الأمن لدينا وأنه يمول مشاريعنا ويتني قافز على الجدول والشطرنج " هي عضلة؟ وأعرب الملتوية يديه حول بلده القدح العقل المدبر؟ كنت ذاهبا إلى القول الدافع وقالت أنها تحول رؤيتها بالنسبة لي على أي حال أليس أننا "كيفية توفير الأموال في كينغستون؟ سألت فقط لأنني رأيت حيث كان يجري ويتني: كانت جميع القواعد تغطيها حيث أنها لم تكن في حاجة لي أنا في حاجة إلى يصرف لهم حتى يمكن التفكير في شيء يمكن أن أقدم أن لم يكن لديهم بالفعل الملك صور .

No comments:

Post a Comment