Thursday, October 9, 2014

وفي الرئة تتفرع كل شعبة اجمل الصور

وقد توقعت البعث صور ة باتخاذ مكان في جزء متداعية من المدينة المستودعات بكسر النوافذ والاسبستوس التي تتسرب إلى الهواء بعض المكان الميت يمكن أن نأتي إلى الحياة قد لم يخطر لي هذه البعثة قد يكون عكس ذلك بعض مكان الوليد أن ندمر نحن واقفة أمام مجموعة من المنازل العلامة التجارية الجديدة كل مع ملصقات البناء تلصق في  بيع علامات ظهرت من المروج مشذب وكان هذا كولديساك خاصة نسخة طبق الأصل من عدة أشخاص آخرين كان يقودها تطور عذراء لم يتم بعد كسر المعيشة ما الخطأ في هذا المكان؟ لم أستطع إخفاء حتى قدمي ضرب الرصيف الذعر في الصوتي يعني كنت سعيداً عندما بنوا عليه ثلاث مجموعات من عيون ضاقت في وجهي بسبب الألواح الشمسية على الأسطح؟ رأسي 


يتعادل ذهابا وإيابا صور بينهما صديقة 


وكان هذا الجواب صور وونديرلاندس لمشكلة الطاقة المواطنين ضاقوا ذرعا بالعيش مثل مصاصى الدماء في منازلهم وقد خطف خصائص جديدة في وقت أقل مما استغرق بناء عليها معرف منذ قد انخفضت أسعار الإسكان في بقية بلاد العجائب منخفضة جداً سمعت شائعات تفيد بأن الكثير من أسر الشباب والطازجة خارج صور السعوديه الكلية كانت العطاءات حالما ذهبوا في السوق الفئة الاجتماعية كان دائماً أكثر خضرة في الجانب الآخر ولا حتى ستة أشهر مضت هذا المكان ويتني طعن أصبعها تجاه المنازل تستخدم لتكون مزرعة مزرعة سخيف كبيرة مع الكثير من الأراضي التي قدمت إلى عدة مدن في المجال المحاصيل كينغستون تفريغ نبات من الجزء الخلفي الشاحنة ووضعه على أرض الواقع المزرعة الأخيرة في دائرة نصف قطرها 100 ميل في الواقع أضاف الشطرنج ولكن الآن مجمع إسكان أنا همس التفاهم أن خسارة مدمرة ويتني قذف مجرفة معدنية على الأرض مع جلجل رخيص أنت تعرف كم 

من الأرض صور قد ترك المزرعة 


أنا عصره عيني مغلقة يخاف من الإجابة لا شيء قال الشطرنج البلدة التي صادرت كل شيء والاحتفاظ بتغيير قوانين التخطيط العمراني وتسمح اللوائح ورفع الضرائب إلى أصحاب المزارع لم أستطع القتال بعد الآن ماذا حدث للمزارعين؟ رفع الشطرنج نبات الورقية من الجذع التي تحجب وجهة في الظل أنهم فروا من المنطقة تستطيع أن تعيش هنا بعد الآن أنه مؤقتاً وأضاف أننا نعتقد كفكرة متأخرة حتى ما نحن ذاهبون للقيام به؟ لا ما أريد القيام به صور مكه يتم تدمير هذا المكان أنه حقاً الحصول على الرسالة كينغستون تشهر زوج من مقص الحدائق مثل سلاح تم الإدلاء ببيان عرض المدينة ما فقدوه ما كان ذلك ليكون قال الشطرنج ما زال يمكن إذا هم بهدم المنازل وتحويلها مرة أخرى إلى مزرعة مع قفازات لها شأن ويتني التقطت واحدة من محطات أصيص وكيس من التربة وترحيلها إلى الجزء الأمامي المنزل اختيار علبة من الازالي الأرجواني وتوجهت لها بعد كنت فقط مثل أمك أنا مثار ويتني تدحرجت عينيها قمت بمراجعة ليست لك؟ يحدد المصنع على الخطوات الجبهة وسحبت مفك من جيبها وقالت جيميد قفل الجبهة حتى أنه برزت مفتوحة تسلسل نفسك إلى شجرة هو وسوف تحصل على القبض عليه وهذا سوف الحصول على لاحظ فلا ثيريس الأسرة تتحرك الغد إبقاء باب مسنود مفتوحة مع

 قدم لها وصلت صور إلى مصنع أصيص 



نقل وزني من القدم إلى القدم معرف ربما كانت خاطئة إلى تريد أن تشارك ربما يكون هذا الأسرة السوبر متحمس ليأتي إلى منزلهم الجديد غدا فقط لتجد أنه خربت عندما وصلوا إلى هناك؟ أن لم يكن فعل الخير للبيئة؛ وهذا كسر ودخول وقالت أنها مطعون رأسها خارج الباب أنكم لا سيكوندجويسينج نفسك هل أنت؟ رقم صور المدينه المنوره التقطت في الازالي ويتبع ويتني داخل أنا أعرف ما كنت أفكر قالت لكن لا عائلة عشوائي أن أصحاب هذا التطور الجديد ولن خبط الأمور لا يزال سوف تتحرك الأسرة؛ أنهم سوف يكون فقط لتجاوز بعض النباتات للقيام بذلك توجهت إلى المطبخ حيث أنها فتحت كيس التربة وتصب ربع محتوياته في الحوض أعتقد أنها أكثر مثل الديكور من الدمار إزالة زهرة الوردي من وعاء به وغرس ذلك في التربة بعد الربت من أسفل أنها تدير الصنبور ونظرت لي وهناك المزيد من المصارف وأحواض الاستحمام .

أنا مسحوب الزهور إلى الحمام بعد أن أنهيت بالوعة هناك أنا صور مدفوع إلى السيارة للمزيد من الإمدادات سحلية هرعوا عبر طريقي ييلبيد القفز خطوة إلى الوراء كينغستون ضاحك لي التربيعية كتفي وسوف أبقى الشطرنج أفرغت ألواح كبيرة من الخشب الرقائقي من الجذع والتي تقوم عليها تجاه المنزل واحداً تلو الآخر ما تلك؟ طلب تمرير له في طريق عودتي إلى ويتني زراعة الزهور في المصارف أمر مزعج لكن لن يؤدي إلى أي شخص وقف بناء الأشياء على المزارع ابتسم ابتسامة عريضة الشطرنج بطريقة يمكن تكرار لا  وقد نكف الباب معدتي يمارس تجريب جمباز أولمبية هذا وكان الحصول على أكثر صعوبة للتغاضي عن ولكن لا يزال ما كانوا يفعلون لم يكن جداً ضارة أنا ك .

No comments:

Post a Comment