Monday, December 1, 2014

وقد أدلى بابتسامة. لا بابتسامة سعيدة، لا ابتسامة

وهذا فكرة صور سيئة حقاً قال الشطرنج من فضلك أنا همس حيث يمكن سماع إلا هو اسمحوا لي أن تبين لهم يمكن أن يكون من المفيد تحولت كيثث الفك غرامة يحصل لي بعض الحبل أليس لا يصعد حتى الآن بينما انطلق ويتني للحصول على الحبل كينغستون 


طرنج قفز إلى بلدي بقعة في الفرع الثاني شجرة تهتز في الاحتجاج وأنا أعلم أن معظم ما قمنا به اليوم نوع من الجنون ولكن لا تحتاج للفوز المنافسة ضغطت شفتي معا وقال أنه سناركينج أعلى الشجرة خاطئة أنه لف ذراعه حول خصري أنا مكروها نسيج إضافي أخفى لي في والآن إذا كنت تقع يمكن التقاط لك فسوف تقع أيضا أشار على الرغم من أن أنا مطوية في لمسة له أحضر شفتيه قريبة من إذني أليس لم يكن لديك للقيام بذلك أنكم في حسنا؟ أنفاسه الحارة بعث قشعريرة أسفل العمود الفقري بلدي ومتوخز في إذني أغلقت عيني ويستمتع به الإحساس

أريد تجتاح الفرع أعلاه للدعم أنا الملتوية حول للوفاء بعينيه إيم تعبت من عقد الجميع مرة أخرى عقد نفسي مرة أخرى هل هذا يعني أنكم سنحاول لا يزال؟ مع سوق المزارعين؟ صدره نزولهم كما أنه انتظر جوابي أنني بت بلدي الشفاه لم أكن أريد أن تكذب عليه أنه يبدو أن الشخص الوحيد الذي لم يكن لدى للتظاهر مع صور دولة الكويت احصل على لماذا يا رفاق لا يريدون لي للقيام بذلك حتى الآن حيث سوء إرجاءه حتى أنا يمكن أن يجدوا طريقة للقيام بذلك علنا دون لفت الانتباه إليهم إذا أنها لن تساعد وأفهم كيف أن خبط ما كنت تحاول القيام به ولكن هذا ليس فقط عن سوق المزارعين أنت تعرف ذلك أنكم على حق الخلاف حولها بسبب كينغستون وتطرق حاجبيه بضع مرات وأنه قد قدر مشترك مثل كنا فصل عند الولادة أنا ضاحكا ولكن لا والسبب الآخر إيم الخلاف حولها أخذت نفسا عميقا في هذه الشجرة لم أصدق وقد قلت ذلك! أحرقت خدي ويتني سيعاقبك كما أنها فتشت عن طريق السيارة كينغستون قافز قبالة الجذع لمساعدتها إيم حقاً لجذب النباتات


أنه ضحك نعم هذا ما اجتذب إيم أيضا أنه انسحب في الزمام من بلده  انتقد باب يرأس ويتني طريقنا حبل يتأرجح في يدها تكلم الشطرنج في همس هرع أليس عليك أن تعرف ونحن لم أقول لكم كل شيء الليلة أن هدفنا هدفنا أو أيا كان كنت فقط حصلت على نصف القصة النصف الآخر؟ المؤسسة وبدأ بعيداً سوف صور الكويت ربما تخويف لك بريكليد جلدي لم أكن أريد أن اسأل هذا حتى الآن حتى وهم على ثقة لي لا ولكن هذا كان افتتاح الكمال ورأيت شيئا في الغرفة ويتنييس حول محاولة خفض قوة المدارس التوريد؟ وليس ما هو رأيك لا أعرف حتى ما أعتقد ويتني قافز أدناه لنا حبل أمرت لك الشطرنج وأنا على حد سواء وابتعد ولكن سرقت لمحة واحدة آخر عليه لم أكن أعرف ما للتفكير في الأشياء إمدادات الطاقة التي يتم العثور على معرف ولكن كنت أعرف ما أردت أن نعتقد كنت قد الحق طوال الوقت؛ كان هذا الفريق القيام 


بأشياء جيدة فقط صور بطريقة ملتوية


وبخلاف ذلك لن تتمكن من تبرير مشاركتي نحن ربط أليس؟ وهتف كينغستون من السيارة استخدام لها للحصول على فدية؟ ويتني كلوكيد لسانها لا داعي للقلق أنا الخطة على وجود القليل من الدردشة معه الليلة الحق الآن إيم أكثر قلقا بشأن له منحنا بعيداً من أنت رفت زوايا شفتي حتى أنها شكلت ابتسامة وأخيراً أعربت عن اعتقادها كان جديرة بالثقة! لا يمكن أن يكون الأشرار أليس كذلك؟ مدور الحبل حول يده مثل الحبل الشطرنج ويحلق بأنه حول فرع سميكة نحو الأعلى ثم أنه ربط طرفي حول الخصر بلدي مع عقده بحار وقال هناك الآن لن ترشيش على الأرض إذا كنت تقع صور من شأنه أن يجعل لتثبيت فن قاتل أنا رفعت نفسي على مستوى أعلى وثم آخر واحد بانتنغ أنا مؤقتاً, عضلات الذراع بلدي العمل الإضافي كان لي بعض الخبرة في تسلق شجرة ولكن كان واحد عشرة أقدام في حديقتي ليس هذا المسخ الخمسين-سيرا على الأقدام وكان هذا الصعود والمعاقبة عليها إيم بدءاً من الحصول على التجاعيد كينغستون ويهسهس من الأسفل تجاهل له وضغطت على أي حال من الطريقة لعبة الشطرنج هلل لي في أدناه "ثابت الآن كنت تفعل كبيرة" كنت أتوقع منه أن يكون كاملا زينت بها في تنورة قصيرة وبومبومس عندما وصلت إلى الأعلى جاء آخر حبل تحلق لي وتمكنت من القبض عليه دون أن تقع خارج


 الشجرة يحدث صور الكويت المعجزات


غدا والشطرنج صاح تم ربط وعاء للطرف الآخر شددت الحبل حتى كان حاكم على التوالي من وزن النبات الثقة تسخير كيثث أن عقد لي سحبت الحبل حتى الوعاء شقت طريقها عبر الفروع أنا جاءته مع الوعاء في اليد إلى التركيز على السطح فصل قدمين من المساحة الفارغة الألواح من فرع أنا متوازنة في من أجل الحصول على لدى على امتداد جسدي مثل جسر وقد بدأ أقرب بكثير إلى البيت من الأسفل سبب الوفاة: تصور عمق وفجأة شيئا لينة ضرب ظهري كنت مترددا للحظة ولكن تمكنت من استعادة التوازن صور بلدي كآخر شيء لينة مرحبا