Saturday, December 20, 2014

اللغة غير قادر على التعبير اجمل الصور


مثبت أسناني صور وحاولت جهدي البقاء على قيد الحياة أنا تجتاح بلدي الكاحلين حول الفرع تأرجح ذراعي أعلاه لي البحث شبك أصابعي شيئا الباردة وسلس مزراب المطر مع تحرك أرجوحة نهائي واحد بالتأكيد قد حصل لي أقصى قدر من النقاط في اختبار 


"اللياقة البدنية الرئاسية" تبعده التي يطلق عليها اسم بلدي كامل الجسم العلوي على السلامة من السطح ثم تأرجح بلدي حتى النصف السفلي لمطابقة التوقف هناك أنا مقاومة الرغبة في قبله سطح صلب نجاح باهر جيد ويتني دعا بالفعل التقاط نبات وربط حبل حوله تبخرت كل الخوف من بلدي تجربة الاقتراب من الموت تقصد الوظيفة الله قال كينغستون إذ يبدو أنها تلعب الله قتل الأبرياء من الحيوانات الشطرنج وضع يده على كتف [كينغستونس] مهلا تقع وكان الدفاع عن النفس لا أن تسامحا وأود أن أعرف أوه لكن تماما على الجانب الخاص بك عن رمي الكعك لي؟ أنا صرخت بينما ويتني يستخدم نظام بكرة الحبل-أكثر-فرع مؤقتة لإرسال محطات حتى لي قال لي أن أعرف لمرة واحدة كينغستون بمعنى في حين وضعت النباتات على السطح استناداً إلى اتجاهات ويتنييس قفز الشطرنج تصل إلى أعلى الشجرة بقطعة من الخشب اللوح خردة أنه مربوط عليه عبر عدة فروع باستخدام الحبال والمسامير فضلت 


أسلوب المنحدرين من بلدي صور إلى بلدي صعود الكبرى


ما أقول لك؟ أخذ يدي وساعدني على الفرع نفسه كان يقف على أوه حق أنها كانت فكرة رهيبة الذهاب تسلق هذه الشجرة وينبغي لي أن أذكركم أن قد نجحت؟ لم أستطع أن أظل ابتسامة الفخر قبالة وجهي ينبغي لي أن أذكركم أن كنت لا تقريبا؟ كان لدى الكثير من الموستس في حياتي الأشياء التي كنت أرغب في القيام به ولكن لم يكن وكان هناك تقريبا الدائمة معي في هذا الفرع أنني إميل إلى الأمام غزو بلده الفضاء الشخصي حتى بلدي الشفاه استراح ضد إرادته وتبين تجربة الاقتراب من الموت الذي جعلك العدوانية تحركت شفتيه ضد الألغام شرسة والجياع ذراعي صور دولة عمان الملتفة حوله تسخير مؤقتة وكان رأيي الكامل للتعجب وكسرت بعيداً عن القبلة أن اسكت لك أنه ابتسم ابتسامة عريضة وهو يبتسم أنني أردت أن يلتهم الانتظار وايم لا يزال يتحدث لا أعتقد أنها عملت حتى الآن يجب أن تحاول اسكت لي مرة أخرى وافق على أن رسفبليا ومقبل له مرة أخرى كل ذرة في جسمي رقصت مع الإثارة كبيرة وقال كينغستون والشطرنج وكسر حدة تم اقتران قبالة الآن ويتني؟ وقالت أنها أعطته نظرة قذرة لعبة الشطرنج وقفز إلى أسفل باقي الشجرة ومتوخز جلدي كل مرة أنه وضع يده على خصري ثابت لي لقد وصلنا إلى الآخرين في الجزء


السفلي حيث أنهم قد انتهوا صور سلطنة عمان من تحميل السيارة


حتى ولو وقفت على أرض صلبة شعرت أن أنا كان العائمة أمل لم تجد أن التسلق صعبة جداً ويتني أمسك الحبل من يدي لأنه فقط البعثات الحصول على أكثر خطورة من هنا يمكنك التعامل مع ذلك؟ ابتسامتي وهددت بإسقاط ولكن كان ردود الفعل جيدة ومع ذلك لم أستطع الحصول على بثقة نعم ماذا؟ كينغستون سميركيد لي حصلت كاتز اللسان؟ حرارة تجتاح خدي كانت مباراة جيدة لعرق تتويج جبهتي في إشارة ويتنييس للبعثات في المستقبل ومن ثم اشتعلت كلماتها بالنسبة لي وسيكون هناك البعثات المقبلة وكنت في الفريق! استغرق جميع بلدي الإرادة المخزنة والمؤلم بضع العضلات صور سلطنة عمان للحفاظ على من القيام برقصة انتصار الدردشة على استعداد لأي شيء معرف المماطلة في القلق بشأن البعثات المستقبلية الخطيرة غدا اليوم كان بيكتيشنز التالي كبيرة في اليوم التالي في الصالة الرياضية لم تحصل على فرصة لمشاركة أكثر من ابتسامة وموجه "أن كينغستون اعترضت" مع الشطرنج لأن المعلمين قد تآمروا ضدنا وتقسيم الفصول إلى المهام "الرئاسية اللياقة البدنية" المختلفة كنت أرغب بشدة أن نسمع عن البعثة تتحرك الأسرة؟ وكانت الشرطة على لنا؟


 معرف أن نحاول أن نقب معلومات صور خارج لورنا بعد العمل


إذا كان من أي وقت مضى أنها تحدث لي مرة أخرى وهذا لم أكن قد قالت أنها انتظرت بالنسبة لي عندما وصلت إلى المنزل الذي فقط جعلني أشعر كما رديء كالتراب المتدحرج يدي من تحريج كنت أرغب في أن تأخذ كسلعة التوقيع "بعد كل شيء لو أنها لم تنتظر أنها لم أستطع معاقبة لي" ولكن لم أكن ابدأ جيدا في قراءة العلامات أو أي شيء آخر أن لم يأت من كتاب مدرسي قبل الغداء توقفت في بلدي خزانة والعثور على ملاحظة داخل اتبع الخور صور في وسط الغابة في وقت الشاي بعد الظهر شوديريد التشويق عن طريق لي مهمتي المقبلة؟ جوجل لبحث سريع على هاتفي أثناء الغداء أدت إلى تعلم الإنجليزية الشاي الوقت عقدت بين ثلاثة و 05:00 م قررت أن تقسيم الفرق والذهاب مع أربعة أنا عمليا رقصت في مقعد بلدي خلال صفي الأخير عيني يمزح مع أيدي الساعات الابتسامة بقي تلصق على وجهي كأنه كان بعض السري سخيفة بالكاد يمكن أن أحافظ على نفسي دي تبقى تتطلع لي ولكن لم أكن اضغط عليه أي زيادة وقالت أنها ودرو كانت مشغول جداً الحداد الغياب المؤقت عن فئة بعد أنا تخضع المنطقة للتأكد من أن لا أحد يمكن أن ترى لي انزلق إلى الجزء الخلفي المدرسة وتتبعت الكفاف من خور دبي قليلة تسير في الغابة جئت عبر السد صور المهدمة كفر الآن